JoomlaLock.com All4Share.net
الرئيسية

يسر سنابل، شبكة التمويل الأصغر للبلدان العربية أن تعلن عن عقد مؤتمرها السنوي في الفترة من 22 إلى 23 نوفمبر 2022 في القاهرة، مصر تحت شعار "واقع ومستقبل الشمول المالي في العالم العربي".

إن أعضاء "سنابل" يمثلون بعض رواد التمويل الأصغر بالمنطقة العربية والذين نجحوا في عملية التحوّل من مجرد برامج للائتمان الأصغر إلى مؤسسات وشركات وبنوك للتمويل الأصغر، كما أنهم نجحوا في تطوير منتجات وخدمات مالية وغير مالية متعددة واعتماد قنوات مبتكرة لتقديم الخدمات والوصول إلى شرائح جديدة بالسوق. لقد ألهمت رحلتهم أصحاب المصالح المتنوعين لدعم القطاع والاستثمار فيه على مدار العقدين الماضيين..

إن الغاية التالية التي يتم تناولها بالمنطقة العربية؛ تقوم بالتركيز على العملاء وكيفية خدمتهم بشكل أفضل من خلال تفاعلات مالية مسؤولة، ونطاق أوسع للخدمات والمنتجات، و الأهم أن يتم ذلك من خلال المشاركة الشفافة و العادلة مما يؤدي إلى تكوين علاقة متبادلة ناجحة و طويلة الأجل.

سيتبادل أصحاب المصلحة المعنيين على المستوي الإقليمي والدولي بمشاركة خبراتهم وتجاربهم وأحدث الابتكارات في مجال الشمول المالي. لتوفير منصة لتبادل المعرفة وتقديم فرص التعلم في هذه الأوقات التي تزداد فيها حالة عدم اليقين والأمل في مستقبل من الجهود المكرسة لتعزيز الشمول المالي في المنطقة العربية بشكل مسؤول وبتأثير أفضل.

الإحصائيات 2018

العد التنازلي لنهاية التسجيل

الراعي الذهبي

إتصل بنا

  • العنوان:
    34 ب جنوب أكاديمية الشرطة
    القاهرة الجديدة , مصر.

  • التليفون:
    (+2) 02 – 25 37 31 70

  • الموبيل:
    (+2) 0100 041 04 58

  • البريد الإلكترونى:
    conference2022@sanabelnetwork.org

المؤتمرات السابقة

البقاء على إتصال مع سنابل