JoomlaLock.com All4Share.net
الرئيسية
  • مؤتمر سنابل لعام 2020

    التمحور حول العملاء، الطريق لشمول مالي أكبر

أعزاءنا المشاركين،

 

بالنظر لحالة الطوارئ الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وإعلان المدير العام لمنظمة الصحة العالمية أن فيروس كورونا المستجد يمثل طارئا صحيا عموميا يثير قلقا دوليا، قرر مجلس إدارة شبكة سنابل وبعد التشاور مع العديد من أصحاب المصالح تأجيل مؤتمر سنابل 2020 السنوي الذي كان مقررا عقده في 10 و 11 مارس/آذار 2020 في الغردقة بمصر.

 

لقد كان اتخاذ القرار صعبا بعد كل الاستعدادات والحجوزات التي أنجزت، لكن سلامة المشاركين تحتل قمة أولوياتنا، بالإضافة لعودتهم سالمين لبلادهم بدون عقبات أو احتمالات لإلغاء رحلاتهم من قبل شركات الطيران، لذا اتخذنا القرار بالتأجيل.

 

لقد دعونا المشاركين لإلغاء رحلات طيرانهم وحجوزات الفنادق، وسنفاوض على رد جزء من قيمة الحجوزات مع الفندق. وسنوافيكم بالمزيد بشأن رد الأموال واللوجستيات قريبا.

 

ونحن نتطلع لمشاركتكم مجددا بمجرد تحديد المواعيد الجديدة لانعقاد المؤتمر.

 

 

     

يسر سنابل - شبكة التمويل الأصغر في البلدان العربية - أن تعلن عن انعقاد مؤتمرها السنوي الخامس عشر، يومي 10-11 مارس/آذار 2020، في فندق شتايجنبرجر ألدو بيتش في الغردقة بمصر، تحت شعار "التمحور حول العملاء، الطريق لشمول مالي أكبر".

 

لسنوات، شهدت صناعة التمويل الأصغر في المنطقة العربية تطورات بارزة بهدف المساهمة في تخفيف حدة الفقر وتحقيق تطور اقتصادي ذي قاعدة واسعة، إضافة إلى تحسين الوصول للتمويل. الأمر الذي أدى في النهاية إلى الارتقاء بالشمول المالي والمساعدة في تحقيق عدد من أهداف التنمية المستدامة. إن استمرار نجاح هذا التطور يعتمد بصورة كبيرة على فهم احتياجات وتفضيلات وسلوك كل من العملاء الحاليين والمحتملين للتمويل الأصغر، وذلك من أجل تصميم خدمات ومنتجات مالية وغير مالية تناسبهم والوصول لهم وخدمتهم بكفاءة. لذا، فإن صناعة التمويل الأصغر بدأت في توجيه التركيز على "محورية العملاء"، والتي ثبتت أهميتها البالغة في كافة الصناعات.

 

إن ترسيخ فكرة "التمحور حول العملاء" يضفي قيمة بالنسبة لجميع أصحاب المصالح في التمويل الأصغر، حيث يقود لتجربة متميزة للعملاء تؤدي لتفوق نسبي لمقدمي الخدمات المالية. إضافة إلى مساهمته في تحقيق الأهداف المجتمعية والعالمية. إنها ليست بالمهمة السهلة لأنها تستلزم نظاما إداريا خلاقا وتمكينا للموارد البشرية ونظاما لإدارة الأداء والشراكات. ومن هنا فإن المؤتمر السنوي الخامس عشر لسنابل سيلقي الضوء على النتائج بالغة الأهمية "للتمحور حول العملاء" في صناعة التمويل الأصغر و التبني الأمثل لها لتعظيم قيمتها في العصر الرقمي، عن طريق استعراض تجربة مقدمي الخدمات المالية الدوليين في التحول لمؤسسات تنتهج سياسة "التمحور حول العملاء".

 

وسيجمع مؤتمر سنابل السنوي الخامس عشر بين أعضاء شبكة سنابل والممارسين من جهة والمستثمرين الإقليميين والدوليين والممولين والمراقبين وذوى المصالح الجدد من جهة أخرى، ليتحاوروا بشأن أحدث الاتجاهات والابتكارات والفرص في صناعة التمويل الأصغر. كما سيتعرف المشاركون علي مفهوم "التمحور حول العملاء" من كل الزوايا. وكما تعودنا، فإن المؤتمر سيكون منصة لتوفير فرص تقاسم الخبرات والمعرفة بين الأقران وزيادة التواصل.

 

إننا نتطلع قدما للترحيب بكم جميعا في المؤتمر السنوي الخامس عشر لسنابل في الغردقة بمصر. وسنتشارك معكم عبر هذه المنصة أخر أخبار المؤتمر حال توفرها في الأسابيع والشهور المقبلة.

 

الراعي البلاتيني

الراعي الفضي

داعم للمؤتمر

شريك التواصل والمعرفة

إتصل بنا

  • العنوان:
    34 ب جنوب أكاديمية الشرطة
    القاهرة الجديدة , مصر.

  • التليفون:
    23 30 37 25 – 02 (2+)
    70 31 37 25 - 02 (2+)

  • الموبيل:
    58 04 041 0100 (2+)

  • البريد الإلكترونى:
    Conference2020@sanabelnetwork.org

المؤتمرات السابقة

البقاء على إتصال مع سنابل

This module can not work without the AcyMailing Component